منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فشل زواج اللاعب هنري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراقي

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 177
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 15/06/2007

مُساهمةموضوع: فشل زواج اللاعب هنري   الإثنين 16 يوليو 2007, 5:24 am

فشل زواج اللاعب هنري

قالت صحيفة الديلي ميل في عددها الصادر الاحد ان الاشاعات المحيطة بزواج النجم الفرنسي تيري هنري قد ازدادت وتيرتها في الاونة الاخيرة خصوصا مع قراره بشد الرحال الى اسبانيا والاحتراف مع برشلونة. وقالت الصحيفة ان قرار هنري بالمغادرة الى اسبانيا قد جاء خلفية وجود حالة من الجفاء تصل الى حد الافتراق بين هنري وزوجته عارضة الازياء الانجليزية نيكول.

هنري مع وزوجته عارضة الازياء الانجليزية نيكول

وقالت الصحيفة ان نيكول غابت عن الحضور مع هنري في حفل زواج صديق له في العاصمة الفرنسية باريس وهو لاعب السلة المعروف توني باركر على ممثلة مسلسل (ديسبريت هاوس وايفز) ايفا لونغوريا.
وقال صديق مقرب من العائلة ان الزواج بدأ ينهار على خلفية قرار هنري الانتقال الى اسبانيا مقابل 16 مليون جنيه استرليني الشهر الماضي، حيث كان هنري (29 عاما) عازما على الانتقال بينما نيكون (27 عاما) ارادت البقاء بالقرب من عائلتها في لندن.
واضاف المصدر ان زوجته نيكول بدات تفقد اعصابها في اكثر من مناسبة على الرغم من علاقتهما التي وصفت بالقوية حتى سجل ظهورهما معا في اعلان شركة (رينو) للسيارات.
وكانت هنري قد تزوج نيكول في عام 2003 ولديهما طفلة تبلغ من العمر عامين تدعى (تيا) ورفضت عائلة هنري او نيكول التعليق على مدى صحة هذه الاخبار عن زواجهما. حيث اكد دارن دين وكيل اعمال هنري انه لايمكن له التعليق على هذا الموضوع بينما قالت انتي ميري زوجة والد نيكول قالت " لايمكنني التعليق، هذا امر عائلي" .



هنري وتاريخ عائلة هنري يشير الى العديد من الزيجات الفاشلة منها الزيجة التي جمعت والدته مارليس سانيدا ووالده انتونيو هنري والاخير عاد الى مسقط راسه بعد الطلاق.
ترعرع هنري في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس حيث مارس لعبته المفضلة كرة القدم قبل ان يوقع وهو بعمر الثالثة عشرة اولى عقوده مع موناكو الفرنسي ولكن مهارته ومواهبه ظهرت على حقيقتها على يد المدرب الفرنسي ارسن فينغر وانتقلا معا الى الارسنال في 1999 وانتقل في بداية موسم الانتقالات الحالي الى برشلونة الاسباني والقى بلائمة القرار على مغادرة نائب رئيس مجلس ادارة الارسنال ديفيد دين للنادي حيث يوصف دين الى جانب فينغر بانهما من اسسا الارسنال بصيغته الحالية التي احرز خلالها العديد من الالقاب المحلية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فشل زواج اللاعب هنري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: القسم الرياضي :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: