منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بالعــراقي...بين حانه ومانه انخاف نرفع الحصانه....!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صادق الحوت

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 11/05/2007

مُساهمةموضوع: بالعــراقي...بين حانه ومانه انخاف نرفع الحصانه....!!!!!   الأحد 08 يوليو 2007, 5:42 am

بالعــراقي...بين حانه ومانه انخاف نرفع الحصانه....!!!!!


1. دعت الباشاوت الهزازة في العراق السيد مثال الالوسي التنازل عن حقه الشخصي ..والا.. ستلعب تلك الباشاوات بالحكومة المنتخبة "جوله"..وقد جاءت الدعوة على اثر ضلوع باشا هزاز بقتل اولاد السيد مثال الالوسي!!
بدأً اني اضم صوتي لصوت الباشاوات التي تتبغـدد في البغدادية والعربية والجزيرة والشرقية البعثيتة... فعلى مايبدو ان السيد مثال لايعلم ان هولاء الباشاوات هم مشايخ الارهاب اعلى الله مقامهم اللاشريف وادام حقدهم الطائفي العنيف يمتلكون العصا السحرية لخروج المحتل من العراق بواسطة.. قتل العريس في فرحه ..والمصلي في مسجده.. ورجل الامن في مركزه تطوعه..والاستاذ امام طلبة..والمواطن يوم تبضعه..والسياسي في محرابه.. انهم سدنة التكفير والنفاق السياسي والاجتماعي في العراق .. والتطاول عليهم تطاول على الذات العليا المقدسة للارهاب ..... ثم الـم يعلم السيد مثال ان الباشا "المفترى علية" هو الابن البار لعقيدة الارهاب والتوحيد فاذا اعتقل"لاقدر اللـه " من يشيع ثقافة الارهاب ومن يشرعن قتل الشيعة الروافض والسنة المرتدين والعملاء الكرد والكفره المسيحين!!واعتقاله "لاقدرالله" دعوة للمساوة بين السيد والعبد والظالم والمظلوم والجلاد والمجلودوبالتالي كشف المحضور وهو يعين الفجور.. واعتقاله"لاقدر الله"يعني سياقة الشريحة الهزازةومن لف لفهم للعدالة زمراً والقضاء على الارهاب ابدا.....فهل يعقـل المحـال ياسيد مثال......؟؟؟!!!!
كأنك لاتعلم ان الاخوة لبسوا رداء الحكومة ليس حباً بالشعب بل بغضاً للديمقراطية التي تسعى لَهم الدكتاتورية..والا ماسر اعلان هولاء الباشاوات "تعليك"جثث..اوه.. عفواً اقصد تعليق مشاركتهم بالحكومة بعد صدور مذكرة اعتقال بحق باشا لاجرم كونه كان امام مسجد يحرض على قتل الاطفال والنساء والشيوخ وهي مهنة الرئيسة قبل ان يصبح وزيراً .. لكن العجيب والغريب اشترط الباشاوات العدول عن "تعليكهم للجثث"..عفواً..عفواً..اقصد تعليق مشاركتهم في الحكومة ثلاث شروط الاول الاعتذار للباشا المفترى عليه.. والثاني معاقبة من ساولت له نفسه اقتحام منزل ذلك الباشا من اجل القبض عليه.. والثالث السماح للاخوة المساجين مزاولة مهنة القتل والتهجير بعد اطلاق سراحهم وهو حقًا مشروع لهم مادام هناك من يدافع عنهم!!....

2. أي...أي.. "الك الله يالفقـير العراقي" دَمك رخيص وكرامة الباشاوات الهزازة غاليه .. فاربعة عقود معتمة لفراعنة عصر التنويرعلى يد جلاوزة صدام الحقيرلـم تكتمل ..الا..باربع سنوات تفخيخ..تنسيف..تهجير..تيتيم..ترميل..دماً يسـيل .. حتى صار نهراً ثالث "صفـوياً " طويـل فلا بديـل لا بكاء لا عويل الا على صدام الحقير..!!!!! وصار دم الفقير يطارده القول الجميل بين حانه ومانه انخاف نرفع الحصانه!! فبين محنة السياسية والمقاومة الهزازة ضاع حقنا يااصحاب السيادة.!!..

3. ان المخرج الوحيد من أزمةالحصانة خروج الجماهيرعن صمتها تدافع بقوة عن حقوقها..وحقها بالعيش بامان بلافلتان..وحقها بان يكون لها قيادة تصون كرامتها..وان ترى الوعـد المواعيد برامج عمل ..وان تفتح ملفات فتوات المقاومة الهزازة والغير هزازه المنتفعة من دوام الفوضىءوعدم الاستقراروغياب القانون الحازم.. واذا لم يتحقق ذلك يبقىلسان الحال يقول.. ياايها المساكين الروافض من اهل العراق كتب عليكم القتل والتهجير كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقـون !!!!..
__________________
بقلم:حسين الربيعاوي/ المركزالثقافي لشباب أهل البيت-ع-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالعــراقي...بين حانه ومانه انخاف نرفع الحصانه....!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: القسم السياسي :: قهوة عزاوي-
انتقل الى: