منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جزيرة السقا على قمة الإيرادات المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedalatbi

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 911
العمر : 32
Localisation : Great Iraq
تاريخ التسجيل : 12/05/2007

مُساهمةموضوع: جزيرة السقا على قمة الإيرادات المصرية   الأربعاء 30 يناير 2008, 12:24 pm



مازال فيلم النجم الشاب أحمد السقا المثير "الجزيرة" محتلاً صدارة قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري منذ عرضه في عيد الأضحى الماضي وللأسبوع الخامس على التوالي.

وحقق فيلم المركز الأول هذا الأسبوع مليون ونصف جنيه، وإجمالي ما حققه في خمسة أسابيع عرض حوالي 16 مليون و900 ألف جنيه، وهو بطولة السقا ومحمود يس وخالد الصاوي وهند صبري ومحمود عبد المغني وزينة وباسم سمرة، وسيناريو وحوار محمد دياب ومستوحى من قصة واقعية وإخراج شريف عرفة، وإنتاج وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة، وشارك العدل فيلم في الإنتاج.





ويدور الفيلم حول منصور الحفني الذي يدير منطقة يُطلق عليها "الجزيرة" في صعيد مصر، والحكومة على علم بأنه يتاجر في المخدرات والأسلحة ولكنها تتغاضى عن أفعاله مقابل مساعدته لهم في القبض على مجرمين ومسجلين خطر آخرين.

في المركز الثاني جاء فيلم النجم الشاب كريم عبد العزيز "خارج على القانون" بإيرادات قدرها مليون و194 ألف جنيه، وإجمالي ما حققه في خمسة أسابيع 13 مليون و925 ألف جنيه، وهو بطولة كريم عبد العزيز وحسن حسني ومايا نصري وأحمد سعيد عبد الغني، وتأليف بلال فضل وإخراج أحمد جلال، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.






ويدور الفيلم حول عمر الذراع اليمين لرجل الأعمال الشهير سيد السويسي، والمعروف لدي الحكومة أنه تاجر مخدرات كبير، ومحاولاتهم العديدة للإيقاع به "متلبساً" بالجريمة.

في الثالث جاء الفيلم المثير للجدل "حين ميسرة" بإيرادات قدرها مليون و140 ألف جنيه، وإجمالي ما حققه في ستة أسابيع 11 مليون و807 ألف جنيه، وهو بطولة سمية الخشاب وعمرو سعد ووفاء عامر وهالة فاخر، وتأليف ناصر عبد الرحمن مع مخرجه خالد يوسف، وإنتاج شركة "الباتروس"، وتوزيع الشركة العربية.







ويتناول الفيلم عدة مشاكل في المجتمع المصري مثل الحياة التي يحياها سكان العشوائيات والإرهاب والشذوذ الجنسي بين النساء.


جاء في الرابع الفيلم الأمريكي الخيالي الجديد "أنا أسطورة" I Am Legend بإيردات قدرها 620 ألف و750 جنيه منذ عرضه مساء ثلاثاء الأسبوع الماضي، وهو من بطولة النجم الأسمر ويل سميث، وإنتاج شركة "وارنر برازرز" Warner Bros وتوزيع شركة "يو إم بي" UMP.





ويدور حول عالم يجد نفسه هو الوحيد الذي نجا من التأثر بفيروس رهيب تمكن من كل سكان نيويورك وحولهم إلى مجموعة من الـ"زومبي"، وهو يعيش ويتجول في المدينة الخالية مع كلبه في الصباح ويحاول النجاة من أيدي "هؤلاء" في الليل.

الخامس من نصيب "هى فوضى؟" بإيردات قدرها 600 ألف جنيه، وإجمالي ما حققه في ثمانية أسابيع 14 مليون و200 ألف جنيه، وهو بطولة خالد صالح ومنة شلبي ويوسف الشريف وهالة فاخر وهالة صدقي، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج يوسف شاهين وخالد يوسف.





ويتناول الفيلم قضية فساد رجال الشرطة وسوء استخدامهم للسلطة من خلال ضابط الشرطة الفاسد حاتم "خالد صالح" مجنون بحبه للمدرسة الشابة نور "منة شلبي"، ويصل به الجنون إلى حد إغتصابها وإنكار فعلته، ولكن وكيل النيابة شريف "يوسف الشريف" الذي يحبها سيساعدها على إثبات فعلة حاتم والإمساك به لكي ينال عقابه.

أما السادس فجاء فيه فيلم "خليج نعمة" بإيردات قدرها 260 ألف، وإجمالي ما حققه في خمسة أسابيع مليونين ونصف مليون جنيه، وهو بطولة غادة عادل وأحمد فهمي ومحمود العسيلي وراندا البحيري ومي كساب وإدوارد، وتأليف أحمد البيه وإخراج مجدي الهواي، وإنتاج شركة "شعاع"، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.



ويدور حول فرح "غادة عادل" التي تقرر بدء حياة جديدة بعد وفاة زوجها كمحاولة لنسيان استعباده لها، وتعود إلى شرم الشيخ لتجد نفسها تعيش قصة حب مع عمر "أحمد فهمي"، ولكن الفيلم لن ينتهي على ذلك.



]


السابع من نصيب فيلم "شيكامارا" بإيراد قدره 123 ألف جنيه، وإجمالي ما حققه في خمسة أسابيع مليونين و509 ألف جنيه، وهو بطولة مي عز الدين وماجد الكدواني ولطفي لبيب ومحمد شومان، وتأليف سامح سر الختم وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج "تريلر" وتوزيع الشركة العربية.






ويدور حول الشبه الكبير بين شكرية سائقة الميكروباص التي تبحث عن رزقها لكي تعيش مع طفليها وزوجها الـ"عالة" عليها، وجايدا "إبنة الزوات" والمرفهة التي تعيش حياة "فارغة"، فتقرر الأخيرة أن يتبادلا الأدوار في حياتيهما في إطار إجتماعي كوميدي.

جاء في الثامن فيلم "جوبا" بإيراد قدره 118 ألف جنيه، وإجمالي مليون و900 ألف جنيه في خمسة أسابيع، وهو بطولة مصطفى شعبان وداليا البحيري وأحمد سعيد عبد الغني، وتأليف محمد رفعت وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة "الباتروس" وتوزيع المجوعة الفنية المتحدة.



ويدور حول مصور الفضائح يوسف "مصطفى شعبان" الذي يعيش في تركيا ويكسب رزقه من تصوير ما يفضح أسماء كبيرة في البلد لكي تتصدر الصور أغلفة الصحف والمجلات الصفراء، إلى أن يحاول تحسين صورته أمام نفسه بأن يكون بطلا يقف مع الفلسطينيين في قضيتهم ضد إسرائيل بعد أن يقابل ريم "داليا البحيري".



التاسع جاء فيه فيلم الإثارة "الكنز القومي : كتب الأسرار" National Treasure: Book of Secrets بإيردات قدرها 114 ألف و560 جنيه، وإجمالي ما حققه في أربعة أسابيع 902 ألف و312 جنيه، وهو بطولة نيكولاس كيدج وديان كروجر وجون فويت وإد هاريس وهارفي كيتل وإنتاج شركة "والت ديزني" وتوزيع "موزعي الأفلام المتحدة AFD.

]

وتدور أحداثه حول المكتشف بين جيتس (كيدج) الذي يحاول تبرئة اسم جده من كونه أحد المشاركين في مؤامرة إغتيال الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية إبراهام لينكولن من خلال البحث عن الكنز الذي تبدأ خريطته من ورقة مفقودة من مفكرة الصحفي جون ويلكس الذي توفى عام 1797.



في العاشر جاء الفيلم الكوميدي "ألفين والسنجاب" Alvin and the Chipmunks بإيردات قدرها 114 ألف و58 جنيه، وإجمالي ما حققه في أسبوعين 223 ألف و346 جنيه، وهو إنتاج شركة "فوكس" وتوزيع "يو إم بي" UMP.

وتدور الأحداث حول ثلاث سناجب كونوا فرقة موسيقية ويقيمون مع صديقهم الآدمي ديف (جيسون لي) الذي يقومون معه بالعديد من المغامرات، ويقوم بالأداء الصوتي للسناجب الثلاث جوستين لونج وماثيو جراي وجيسي ماكارتني.

_________________




تقبلوا تحياتي

أخوكم أحمد العتبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedalatbi.jeeran.com
 
جزيرة السقا على قمة الإيرادات المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: قسم الأسرة والمجتمع :: منتدى الفن والنجوم :: منتدى السينما العربية والعالمية-
انتقل الى: