منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 معجبة تونسية تطارد ريان وتشاركه "ما حرام"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصف الرياح



عدد الرسائل : 115
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

مُساهمةموضوع: معجبة تونسية تطارد ريان وتشاركه "ما حرام"   الثلاثاء 29 يناير 2008, 4:14 am

الفتاة التونسية التي شاركت ريان تصوير الكليب هي واحدة من أشد معجباته، وأثناء إقامتها في لبنان قادتها الصدفة وحدها لتكون إلى جانبه كليبه الجديد




يبدو أن القصص الحقيقية سوف تبدأ في الحصول على مكانها وسط زحام الأفكار التي تقدم في دنيا الكليبات، وآخر تلك القصص مشاركة إحدى معجبات المطرب اللبناني الشاب ريان له في تصوير أحدث كليباته لأغنية "ما حرام" التي كتب كلماتها إلياس ناصر، ولحنها طارق أبو جوده، وتولى توزيعها ناصر الأسعد.

الأغنية تم تصويرها منذ أيام في منطقة برمانا السياحية اللبنانية، وعلى الرغم من انخفاض درجات الحرارة إلى أقل من الصفر اجتمع الفنان ريان والمخرج وليد ناصيف والعارضة التونسية -معجبة ريان- لتنفيذ القصة بحسب الفكرة التي وضعها المخرج.

الفتاة التونسية التي شاركت ريان تصوير الكليب هي واحدة من أشد معجباته، وأثناء إقامتها في لبنان قادتها الصدفة وحدها لتكون إلى جانبه في هذا الكليب، ويغني لها أغنية رومانسية، طالما حلمت أن يغنيها لها وحدها.

وعن فكرة الكليب الرومانسي قال وليد ناصيف "إن حكايته هي أن العاشقة موجودة بجانب حبيبها، لكن الإحساس منعدم من طرف تجاه الآخر، والتساؤل الذي طرحته في الكليب هو لماذا هذا البعد وما هو السبب فيه؟".



وأضاف وليد "للمرة الأولى أقوم بترجمة المشاعر بطريقة جديدة. أعتمد على الكادر وطريقة حركته، وهي المرة الأولى التي أعتمد فيها على استعمال مثل هذه التقنية في كليباتي بشكل عام؛ وبرغم انخفاض درجة الحرارة إلى 3 درجات تحت الصفر تمّ التصوير بشكل جديد تماما، وهو يتماشى مع الرؤية الفنية الخاصة للأغنية والموسيقى وحتى التمثيل".

يذكر أن العارضة التي شاركت ريان تصوير الكليب اسمها فدوى، وهي من المعجبات بالفنان ريان، وهي من أصل تونسي، وقامت بأداء دورها بصورة درامية لا ينقصها الخبرة، واستطاعت أن تحقق رغبتها بالوقوف إلى جانب فنانها المفضل، واستطاعت أن تفوز بقلب ريان كما تطلب الكليب.

تُرى هل تخبئ الأيام للعارضة ما هو أكثر من الوقوف أمام ريان في مجرد كليب؟ أم أن الكليب سيثير قصة رومانسية خلال الأيام المقبلة؟.



gentel queen gentel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معجبة تونسية تطارد ريان وتشاركه "ما حرام"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرسام العالمي "فان جوج"
» في مكاشفة جريئة " فلسطين " تنبش في قصص المخنثين
» ما معنى كلمة " اكادير" ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» أفعى"التابلو" ترعب مواطنا يقود سيارته في الرمثا
» " الحرباء " حذاء خاص بميسي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: قسم الأسرة والمجتمع :: منتدى الفن والنجوم-
انتقل الى: