منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أمانة بغداد تكذب خبر قناة البعث الشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


ذكر
عدد الرسائل : 491
العمر : 51
Localisation : IRAQ / QALAT SUKER
تاريخ التسجيل : 10/05/2007

مُساهمةموضوع: أمانة بغداد تكذب خبر قناة البعث الشرقية   الإثنين 28 يناير 2008, 6:31 pm

بثت قناة الشرقية الفضائية الأحد الموافق (27\1\2008) خبراً في نشراتها الإخبارية اتهمت فيه أمانة بغداد وأمينها بمجموعة من

الاتهامات الملفقة والتي طالما عرفت بها هذه القناة في محاربة الوطنيين العراقيين أحرار العراق الجديد سيما وانها معروفة بالمحطة الأولى في بيع الذمم فالشرقية ورئيسها واحدة من اكبر مافيات الاعلام المدفوع الثمن ولها مسيرة معروفة في اللعب بعناوين الوطنية الكاذبة كواجهة خداعة بينما تتضح في كل سطورها التي طالما يقرأ فيها دعمها الواضح للإرهاب وخشيتها في ان يحل الأمن والبناء في ربوع بلدنا الغالي وعشقها المنقطع النظير في دعم مناظر الموت والقتل والإستهانة بدماء العراقيين على حساب بورصة تتأرجح بين كل صاحب سكين يذبح العراقيين ليدفع ثمنا أكبر من غيره.. هكذا كانت عبارات طرحتها نشرات الأخبار ادعت فيها مجموعة أكاذيب مسمومة نجيب عليها إحتراما للرأي العام الذي ربما أزعج طنينها مسامع الطيبيين داخل وخارج بلدنا الغالي نوردها كما يلي :-




1. فيما يخص عقد الخزانات الأرضية والذي قطعنا شوطاً طويلا من الاجراءات الاصولية في طريقة إعداد جداول الكميات والمواصفات عالية الجودة ومن ثم تم إحالته وبكل شفافية لإحدى الشركات المتنافسة وفق الضوابط والقوانيين المعمول بها ضمن الموازنة الفدرالية تبعته بذلك مصادقة اللجنة الإقتصادية على الإحالة وبعدها مصادقة مجلس الوزراء الموقر وهو بذلك استنفذ كل المراحل الاصولية مطروحا بكل وضوح وشفافية في محيط عمل أمانة بغداد والجهات الحكومية ذات العلاقة حتى وردنا كتاب تأكيد من لجنة الشؤون الاقتصادية في مجلس الوزراء يؤكد أن الإحالة قد جرت وفق الضوابط الاصولية خاصة وان الشركة قد أنجزت مايقارب (40%) من المشروع في منطقتي الحبيبية والبلديات وبمعدل يعتبر أفضل ما يكون من حيث المواصفات الفنية والوقت القياسي الذي يسير به المشروع لأنهُ سوف يحل مشكلة شحة المياه في مدينة بغداد التي يعاني منها أهلنا منذ عقود ويمكن لكل من يرغب من جهات رقابية رسمية أو منظمات مجتمع مدني او إعلامية زيارة هذا الموقع بكل حرية سيما وان أمانة بغداد تنشر مراحل التعاقد والإحالة على موقعها الالكتروني الخاص بها .


2- أما ادعاءات الخبر بخصوص الشهادات الدراسية لمسؤولي الامانة حيث قامت الامانة بتدقيق كل شهادات الكوادر المتقدمة مطلع العام الماضي وأثبتت صحتها ومصداقيتها وفق الإجراءات الرسمية المعتمدة وكلهم يحملون شهادات جامعية أو عليا ضمن الإختصاصات الفنية والإدارية التي تلائم نوع العمل بينما كان هناك أكثر من (52) مدير قسم لايحملون شهادات إختصاصية قد تم استبدالهم بذوي الإختصاص ومن حملة الشهادات ومنذ ثمانية أشهر .

3. والإدعاءات الاخرى فساد إداري في عقود التنظيف حيث كان الملفق هنا أضعف في صناعة الكذبة من النقاط السابقة بحيث لايوجد أصلاً عقود مع شركات تنظيف لأن الأمانة تستخدم آلياتها وجهدها الذاتي في التنظيف بل أمرنا أن يكون من بداية العام الحالي بتحويل كل عامل تنظيف من نظام الإجور اليومية الى نظام العقد دعما للعامل وغلق أية حالة تحدث في عمليات فساد أداري محتمل في تشغيل العاملين .



4. تقوم الدائرة القانونية في الأمانة بإتخاذ إجراءات قانونية في رفع دعوى قضائية ضد القناة لإحقاق الحق .

5. أعطينا توجيهنا للسيد المفتش العام لمتابعة وتدقيق كل ما ورد في خبر الشرقية ونشر تقريره لكل وسائل الاعلام.

6. دعوة كل وسائل الاعلام التحقق مما ورد من تلفيق وادعاءات مفبركة وإستعداد الأمانة كشف ملفات كل القضايا والعقود وبكل شفافية لمن يريد متابعة هذه الحقائق .

7. كما نؤكد تكذيبنا للاتهامات الملفقة جملة وتفصيلاً بالإضافة الى ما ذكر أعلاه. وبنهاية البيان لايسعنا ألا أن نرجع لذكر الله تعالى وكتابه الحكيم في وصف هذه الحفنة من المتلاعبين بمشاعر العراقيين


بسم الله الرحمن الرحيم

( ياايها الذين أمنوا إذا جاءكم فاسق بنبــــا فتبينو ا أن تصيبـــوا قومـــاً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

صدق الله العلي العظيم



نعاهد العراقيين عامة والبغداديين خاصة بأننا سنبقى ماضين في البناء والإعمار والإرتقاء بأفضل المستويات حافظين أمام الله والشعب المال العام وحسن الأداء ولتكن هذه الجعجعة حافزاً إضافياً للمضي قدماً نحو البناء والإعمار والتقدم ..وحسبنا الله ونعم الوكيل .

صـابر نبـات العيسـاوي أمين بغداد 27/ 1/ 2008

_________________




سلاما يا عراق الرافدين .. سلاما يا أرض سومر وبابل واشور

مدير منتديات مركز النورين الدولي للانترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alnooreen.boardonly.com
 
أمانة بغداد تكذب خبر قناة البعث الشرقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: القسم السياسي :: اخر الاخبار-
انتقل الى: