منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كيف تختارين الجينزالمناسب لك ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso_nono



انثى
عدد الرسائل : 203
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: كيف تختارين الجينزالمناسب لك ؟؟   الجمعة 25 يناير 2008, 6:32 am

تغيرت الموضة مرة أخرى! وعادت ألينا موضة بنطالونات الجينز الضيقة، ولكن تمهلي قبل ان تصرفي نقودك علي بنطالون جديد يجب أن تتأكدي من أن هذه البنطالونات القطنية تلائمك. إليك نصائح الخبراء لشراء سروال الجينز المثالي:

تذكري بأن عملية قياس عدد غير محدد من البنطالونات داخل غرفة تغير الملابس في المتجر تستحق كل هذا العناء، لأنك عندما تجدين البنطالون المثالي ستشعرين بالثقة والأناقة والأهم من ذلك الراحة.

إن التسوق لشراء الجينز المثالي لك الذي يظهر قوامك بطريقة جميلة يعني ان اختيارك مبني على بعض النصائح التي تساعدك على ايجاد اسلوب خاص بك بغض النظر عما ترتديه عارضة الأزياء كيت موس!

حسنا ربما عليك ان تصرفي بعض النقود هاهنا فالحكمة القديمة تقول، " الغالي سعره به" إذا كنت ترتدين الجينز في اغلب الأحيان فأنت بالتأكيد تريدين أن تتباهي بجينزك الذي لا يتلف بسرعة، فأنت تدفعين مقابل الجودة والمصنعية، لذا يجب أن يدوم طويلا.

خذي نفسا عميقا : عندما تتسوقين للجينز بغض النظر أن كنت مقاسك 2 أو 20 من الضروري ان تتركي مشاكل جسمك في المنزل. عادة ما تشتري النساء جينز كبيرا جدا وذلك لأنهن يخجلن من طبيعة اجسادهن. والحقيقة هي انك ستبدين أصغر حجما إذا اشتريت بنطالونا على قياسك.

لا تكوني في عجلة من أمرك: التسوق للجينز هو تماما مثل التسوّق لشراء ملابس السباحة او حمالة الصدر.لذا فأنت بحاجة لشخص يفهم قوام جسمك ويقدم لك الكثير من الخيارات. ربما ستحتاجين لثمانية او تسعة محاولات قبل ان تقرري اي بنطالون ستأخذين، ولا تخافي من طلب المساعدة، كما يمكنك دعوة اصدقائك وتسأليهم عن رأيهم الصريح.

الجيوب لها تأثير حقيقي: إن مكان الجيوب يمكن أن يحسم الأمر بالفعل ليعطيك مظهرا جميلا للإرداف، لذا يجب أن تكونا في الوسط، كلما كان مكانهما اعلى هذا يعني مظهرا مضحكا لأنها تعمل على إطالة ظهرك وتقصير ساقيك، بينما الجيوب الصغيرة جدا تجعل الإرداف تبدو أكبر، والجيوب المبالغ في حجمها تجعل مظهرك قاسيا وغير مغريا.

ستحبين الليكرا: الجينز القطني الممتاز يجب أن تكون الليكرا جزءا من نسيجه لأنه يعطيك قوام جميل ويقاوم التآكل والتلف.ابحثي عن سروال مصنوع من 98 بالمائة من قطن و2 بالمائة ليكرا أو سبانديكس. مع هذه النسبة القليلة من الليكرا يمكنك ان تضعي سروالك في النشافة دون ان يتلف ولو أننا لا ننصح بذلك بعد الغسل. يجب أن يغسل الجينز الغامق بماء بارد ليحافظ على صبغته.


var imgIndex = 0;
var imgArr = new Array();

_________________






«®°·.¸¸.•°®»إذا غابت soso_nonoارجوكم «®°°·.¸¸.•°®»
«®°·.¸¸.•°®»اذكروها ببسمة الثغر لابحسرة النظر«®°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تختارين الجينزالمناسب لك ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: قسم الأسرة والمجتمع :: منتدى المرأة-
انتقل الى: