منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Chryler More Than U Want

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedalatbi

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 911
العمر : 32
Localisation : Great Iraq
تاريخ التسجيل : 12/05/2007

مُساهمةموضوع: Chryler More Than U Want   الجمعة 26 أكتوبر 2007, 9:14 pm



1920
عام 1924، وفي ردهة فندق كومودور بمدينة نيويورك، استقبل الجمهور أول سيارة تحمل اسم كرايسلر – السيارة كرايسلر سكس. لقد كانت هذه اللحظة بالنسبة لوالتر بي. كرايسلر ربما أسعد لحظة في حياته. فهي اللحظة التي توجت فيها مقدرته التقنية وبراعته التسويقية. لقد أراد كرايسلر في البداية أن يشارك بسيارته في معرض سيارات نيويورك، لكن نظرا لأن السيارة لم تكن قد دخلت حيز الإنتاج التجاري بعد، فإن منظمي المعرض رفضوا عرضها. تغلب كرايسلر على هذه المشكلة من خلال عرض السيارة في ردهة الفندق، التي يمر خلالها أغلب المستثمرين والعارضين يوميا.وقد ثبت نجاح هذه الاستراتيجية فعليا، عندما قام أحد مصارف شيس سيكيوريتيس بضمان سندات قيمتها 5 مليون دولار أمريكي لشركة ماكسويل موتور (وهي الشركة التي كان يرأسها والتر كرايسلر) وذلك لتمويل خططها المستقبلية.
لقد كان ذلك حقا تتويجا لجهود سنوات عديدة من الخبرة الهندسية العملية، ونتاج إيمان بأن العميل هو أهم عنصر في عملية التصميم والإنتاج. نجحت السيارة كرايسلر سكس موديل 1924 في تحقيق هدفها في أن تكون أول سيارة معتدلة الثمن تشتمل على فرامل هيدروليكية على الأربع عجلات ومحرك سداسي الاسطوانات عالي الاحتراق ينتج قدرا من الطاقة يفوق جميع المحركات المماثلة له.
استطاع كرايسلر بعد ذلك بعام، أن يشتري الشركة التي كان يرأسها، وأسس شركته الخاصة: شركة كرايسلر وذلك في السادس من يونيو عام 1925. ونمت الشركة الجديدة بسرعة مطردة، حتى أصبح لها 3800 وكيل في الولايات المتحدة وحدها بنهاية العام، وحققت أرباحا هائلة بلغت قيمتها 17 مليون دولار. وتتابعت نجاحات شركة كرايسلر خلال هذا العقد، من خلال مجموعة من السيارات الناجحة، بما فيها السيارة إمبريال 80 والتي أطلقت عام 1927. لم تكن إمبريال 80 هي فقط أول سيارة مكشوفة لكرايسلر، بل أيضا كانت أول سيارات شركة كرايسلر التي تظهر في حملة إعلانات ملونة.


++++++++++++++++++++++++++++++


في السادس من يناير، أزيح الستار عن كرايسلر بي تي كروزر 2001 في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات. إن روح الابتكار الذي يقود إلى الثورة هو شئ متأصل في تاريخ كرايسلر، ومع إطلاق كرايسلر بي تي كروزر ثبت أن هذه الروح مازالت متألقة كسابق عهدها. هذا وتأتي كرايسلر بي تي كروزر محملة بالعديد من الابتكارات، ومصممة بإطلالة "كلاسيكية معاصرة"، لتجسد التزام كرايسلر بإنتاج سيارات تستلهم الماضي لتعيد تعريف المستقبل. يعد ذلك تكرارا لما سبق حدوثه عام 1924، حين أطلقت كرايسلر بي-70، وتجاوزت كرايسلر الآخرين بمرحلة أو مرحلتين
لقد كان إطلاق البي تي كروزر حدثا رائعا لتشكيلة كرايسلر ، لكن ذلك لم يكن الحدث الأوحد لعام 2001. فقد أعيد تصميم العديد من سيارات كرايسلر المشهورة، وذلك متابعة لمسيرة كرايسلر باعتبارها رائدة على صعيد الابتكارات.
وتواصلت نجاحات كرايسلر ميني فان الواسعة في الألفية الجديدة، وذلك من خلال ضم سيارة جديدة لعائلة الميني فان هي كرايسلر فويجير. أما أحب السيارات المكشوفة في أمريكا، السبرنج المكشوفة، فقد زادت متعتها في نسختها الجديدة، التي عممت بعد ذلك في بقية تشكيلة السبرنج، السيدان والكوبيه.
هذا ويعكف مهندسو ومصممو كرايسلر في مركز تكنولوجيا كرايسلر في أبرن هيلز بولاية ميتشيجان، وبشكل مستمر، على إنتاج سيارات مبتكرة تعيد تعريف بداية الألفية الجديدة.



_________________




تقبلوا تحياتي

أخوكم أحمد العتبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedalatbi.jeeran.com
 
Chryler More Than U Want
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: القسم الرياضي :: عالم السيارات والمركبات-
انتقل الى: