منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 العلم الاسرائيلي يرفرف في أستاد القاهرة الاولمبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedalatbi

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 911
العمر : 32
Localisation : Great Iraq
تاريخ التسجيل : 12/05/2007

مُساهمةموضوع: العلم الاسرائيلي يرفرف في أستاد القاهرة الاولمبي   الخميس 21 يونيو 2007, 6:35 am

العلم "الإسرائيلي" يرفرف في سماء استاد "القاهرة"



شن نواب من الحزب الوطني الحاكم والمعارضة والمستقلين في مجلس الشعب "البرلمان المصري" يوم الثلاثاء هجوماً عنيفاً على المجلس القومي للرياضة واتحاد السلاح المصري لموافقتهما على استضافة منتخب "إسرائيل" للسلاح في بطولة الجائزة الكبرى "لسلاح الشيش"، والتي أقيمت في الصالة المغطاة في استاد القاهرة في الفترة من 25 إلى 27 الشهر الماضي، وتم رفع العلم لإسرائيلي في سماء استاد القاهرة بعد فوز الفريق الإسرائيلي بالميدالية البرونزية في البطولة واحتلال المركز الثالث .

وتساءل نائب الحزب الوطني والإعلامي والرياضي الشهير"أحمد شوبير" عن العائد من تنظيم هذه البطولة، خاصة أن مصر حصلت على المركز 22 في ترتيب الفرق الفائزة، فيما حصلت "إسرائيل" على ميدالية برونزية ورفعت علمها في قلب استاد القاهرة. وأضاف: "إذا كانت لا توجد مقاطعة رسمية لإسرائيل فهناك مقاطعة شعبية، ولا يقبل مصري أن يرفع علم إسرائيل على أرض مصر. وأشار "شوبير" إلى أهمية رفض الجميع رفع العلم الإسرائيلي بعد الإعلان عن فوز إسرائيل، مما دفع أحد أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة إلى أن يرفع العلم بنفسه.

واعتبر أحد نواب جماعة الإخوان المسلمين وهو "حسن العادلي" مشاركة إسرائيل في الدورة ورفع علمها في استاد القاهرة عاراً على مصر، وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشعب "سيد جوهر" إنه لا يوجد خلاف بين المصريين على كراهية إسرائيل وتساءل: "ما إذا كانت بطولة السلاح ضرورية أم لا؟"

وحاول المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة "مدحت البلتاجي" الدفاع عن المجلس وعن اتحاد السلاح، بتأكيده أكثر من مرة أن بطولة الجائزة الكبرى لسلاح الشيش هي إحدى بطولات الاتحاد الدولي التي يسند تنظيمها إلى مصر، وأن مصر لم توجه أية دعوة لإسرائيل للمشاركة في البطولة، وأن الاتحاد الدولي هو الذي اختارها للمشاركة.

والمثير في الأمر هواعتراف رئيس إتحاد السلاح المصري "محمد عبدالله" أن إسرائيل شاركت 5 مرات في هذه الدورة، أثناء انعقادها في القاهرة، وقال: "لو طلبتم منا أن نرفض تنظيم هذه البطولة لرفضناها"...!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedalatbi.jeeran.com
 
العلم الاسرائيلي يرفرف في أستاد القاهرة الاولمبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: القسم الرياضي :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: