منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كليبات الصيف كلها حر وبحر وملابس خفيفية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شرشورة



انثى
عدد الرسائل : 93
تاريخ التسجيل : 23/07/2007

مُساهمةموضوع: كليبات الصيف كلها حر وبحر وملابس خفيفية !   الأحد 16 سبتمبر 2007, 4:19 pm

كليبات الصيف كلها حر وبحر وملابس خفيفية !




لم يعد مخرج الفيدو كليب يهتمون بمدى التوافق بين الكلمات والتصوير أما الجديد فهو ما ظهر مع الأغاني التي تم تصويرها هذا الصيف فإذا شاهدت معظمها ستجد أن التصوير ليس له أي علاقة !


هيفاء وهبي - مش قادرة استنى

في كليب مش قادرة استنى لهيفاء وهبي رغم ان الأغنية تتناول الحب إلا أن الكليب بدأ بخروج هيفاء وهبي من حمام السباحة وهي بملابس السباحة وهو مشهد ليس له أي علاقة بكلمات الأغنية من أي جهة سوى أنه مشهد محشور ، الذي يؤكد ذلك أنها في بقية الأغنية ترتدي ملابس شتوية وهو ما يعني أن المخرج قام بتصوير هذه المشاهد بالتحديد لربط الأغنية بحرارة الجو ، لتكون أغنية صيفية.

ايوان - خدتها

أما في كليب ايوان خدتها لنفس المخرج ظهر ايوان وهو يجلس فيصحراء ثم يصله جواب من حبيبته فيقرأه ثم ينهض من مكانه ليذهب لها فنجده طوال الكليب يجري وكأنه يجري في مكانه فالخلفية لا تتغير ولكن اثناء جريه يتحررمن ملابسه .. ويصبح مرتديا تي – شيرت بدون أكمام ويتصبب عرقا وهو ايضا مشهد غير مبرر وكان من الممكن ان يستبدل بأي مشهد يعبر عن صعوبة وصول ايوان لحبيبته .

هيثم سعيد - عليك عيون

كليب عليك عيون لهيثم سعيد تدور فكرته كله في سيارة سبور مكشوفة يركبها هيثم حيث يكون اللقاء الأول اثناء ركوبه السيارة ثم توالت الاحداث وجاءت الخطوبة ثم الزواج ثم الطفل الأول ثم الثاني كل هذا داخل السيارة المكشوفة دون وجود ضرورة ملحة لذلك رغم انها أغنية يتغزل فيها الحبيب في جمال عيون حبيبته، إلا ان المخرجة راندا علم حولتها بالتصوير إلى اغنية ندمفيها هيثم شاكر على مقابلتها ، وهو ما لم تقله الكلمات .

سامو زين - عارف ايه
ساموزين الذي قام بتصويرها مؤخرا في لندن لم تخرج عن هذا التوصيف ، ففيها يسير سامو بعربته في طريق ويوقف السيارة ثم يطلب حبيبته من هاتفه المحمول ويصور لها نفسه وهو يغني ويرقص في الطريق بطريقة غير منطقية ، ثم يلتف حوله بعد السياح الذين يشاهدونه اثناء مرورهم بالأتوبيس لتتحول الأغنية لحفل من حفلات السهر التي تقام في الصيف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elissalb.com
 
كليبات الصيف كلها حر وبحر وملابس خفيفية !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: قسم الأسرة والمجتمع :: منتدى الفن والنجوم-
انتقل الى: