منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لماذايخاف الرجل من زيارة زوجته لأهلها ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso_nono



انثى
عدد الرسائل : 203
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: لماذايخاف الرجل من زيارة زوجته لأهلها ؟!   الإثنين 13 أغسطس 2007, 5:16 am

لماذايخاف الرجل من زيارة زوجته لأهلها ؟!


كم من مشكلة حدثت بين الزوجين بسبب اصرار الزوجة على زيارة اهلها ...ثم لماذا يخاف الرجل من زيارة زوجته لاهلها ؟ وهل فعلا تسمع الزوجة بعض نصائح امها في الحياة الزوجية ليثمر ذلك بعض المشاكل الزوجية ما ان يعود الزوجان الى البيت .
هذه الاسئلة طرحناها على بعض الرجال والنساء معا فكانت هذه الاجابات ..
السيد عبد القهار حسين متزوج منذ 21 عاما قال ...نعم هناك الكثير من العمات يعطينّ دروسا لبناتهن في اسلوب التعامل مع الزوج ...وفعلا حدث العديد من المشاكل بين الزوجين بسبب نصائح الام لابنتها ..وهذا الشيء بالتاكيد غير مقبول لان الزوجة هي التي تعيش فعلا مع زوجها وعليهما ان يتكيفا مع الظروف ...في حين ان العمة تعطي النصائح لابنتها دون ان تعرف طبيعة الظروف التي تعيشها ابنتها مع زوجها ...لذا فلابد للزوجة ان تسمع كلام امها الذي يفيدها لا الذي ( يخرب ) بيتها لا سمح الله !
في حين قالت السيدة أم سندس ...ان مسألة زيارة الزوجة لبيت اهلها اصبحت مشكلة البعض وذلك ظنا من الرجال بان (العمة) ستلقن ابنتها على اسلوب الحياة في بيت زوجها ...وفعلا حدثت بعض المشاكل بين الزوجين بسبب ذلك ...لذا فان الكثير من الرجال يقللون ام لم نقل يمنعون زوجاتهم من زيارة اهلهن !


واضافت...لكن هذا لا يمنع من القول ان بعض ( العمات ) واعيات لدورهنّ ويقمن مثلا بتقديم النصائح لبناتهن والتي تؤكد على مراعاة ظروف زوجها في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها افراد المجتمع حيث ارتفاع الاسعار واشتداد الازمات الحياتية وشحة ابسط مستلزمات الحياة .
لكن للسيد ايمن هلال رأي مخالف اذ يقول ...اني غالبا ما ادفع بل واجبر زوجتي على زيارة اهلها ...وذلك بسبب ان أهل زوجتي يعطون العديد من الهدايا لابنائي ولزوجتي وهدايا اخرى لي ..وذلك بالتاكيد تقديرا منهم لابنتهم ..حيث يفعلون ذلك للدلالة على ان ابنتهم كانت مدللة في بيت أهلها ولابد من توفير جزء من هذا الدلال في بيتها الجديد ...والحمد لله فاني فعلا وحسب امكانياتي احاول ان اوفر لزوجتي الحياة السعيدة والتي لا تاتي دائما بالهدايا او السهرات اوالنزهات بل السعادة تاتي احيانا من كلمة طيبة يقولها الزوج بحق زوجته ...فكم من زوجة في وقتنا هذا بحاجة الى كلمة طبة؟!

^^^^^^^^^^^^^^
المصدر : baghdad newspaper
11/8/2007

_________________






«®°·.¸¸.•°®»إذا غابت soso_nonoارجوكم «®°°·.¸¸.•°®»
«®°·.¸¸.•°®»اذكروها ببسمة الثغر لابحسرة النظر«®°·.¸.•°®»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذايخاف الرجل من زيارة زوجته لأهلها ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: قسم الأسرة والمجتمع :: منتدى المرأة-
انتقل الى: