منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعيين 250مهندساً ومراقب عمل في مشاريع الاعمار في الناصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صادق الحوت



ذكر
عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 11/05/2007

مُساهمةموضوع: تعيين 250مهندساً ومراقب عمل في مشاريع الاعمار في الناصرية   الخميس 02 أغسطس 2007, 3:50 pm

انجاز 12 مشروعاً خدمياً في ناحية العكيكة.
تعيين 250 مهندساً ومراقب عمل للاشراف على مشاريع الاعمار في الناصرية

اعلن في محافظة ذي قار عن تعيين 250 مهندسا ومراقب عمل للاشراف على مشاريع الاعمار الجاري تنفذها على حساب خطة تنمية الاقاليم وانعاش الاهوار في محافظة ذي قار . تم تعيين 220 مهندسا واكثر من 30 مراقب عمل بعقود مؤقته حتى الان وذلك للاشراف على مشاريع خطة تنمية الاقاليم وانعاش الاهوار المباشر بها فعليا مشيرا الى ان اجراءات التعيين ستتواصل في حال المباشرة بتنفيذ بقية المشاريع التي جرت احالتها على الشركات والمقاولين مؤخرا موضحا ان عملية ترشيح وتعيين المهندسين جرت بالتنسيق مع المجالس البلدية ورؤساء الوحدات الادارية والدائرة المستفيدة.
وكانت غرفة عمليات مشاريع قد قررت في وقت سابق تنسيب مهندس واحد للاشراف على كل مشروع تقل كلفته عن 500 مليون دينار ومهندس ومراقب لكل مشروع تزيد كلفته عن ذلك .
وتقدر مشاريع الاعمار المنفذة على حساب خطة تنمية الاقاليم وانعاش الاهوار التي تزيد كلف انجازها على المئتي مليار دينار بنحو 400 مشروع .
وفي سياق منفصل اعلن في مديرية ناحية العكيكة جنوب محافظة ذي قار عن انجاز واستلام اكثر من 12 مشروعا خدميا جرى تنفيذها في مركز ناحية العكيكة والمناطق التابعة لها على حساب خطة تنمية الاقاليم وانعاش الاهوار للعام الماضي.
فقد تم انجاز مدرستين ذات ثماني صفوف في مناطق ابو شعثة والشديد وبكلفة 169 مليون دينار للمدرسة الواحدة كما تم انجاز مركز صحي نموذجي في مركز الناحية بكلفة تتجاوز 500 مليون دينار ، ويشتمل المركز الذي من المقرر افتتاحه خلال الاسابيع القليلة القادمة على ردهة طوارئ وصالة ولادة وشعبة للاشعة واخرى للاسنان وقد جرى تجهيزه بالاثاث والاجهزة الطبية .
كما تم انجاز مركز الجماملة الصحي وقد كان من المقرر افتتاحه خلال الاسابيع القليلة الماضية لكن تأخر استكمال اجراءات ربط المركز بمصدر التيار الكهربائي الرئيس حال دون ذلك .
وتم انجاز عدد من مشاريع الطرق الريفية ( ترابية وسبيس ) في مناطق العكيكة والمديسة والخليلية وابو جاموسة وابوشعثة وسيد رحمة ايسر كرمة حسن وبطول اجمالي يقدر باكثر من 40 كم فيما استكملت المديرية العامة للطرق والجسور انجاز اعمال جسر عبيجي على نهر غليوين وبطول 80 متراً وقد بلغت كلفة المشروع ملياراً و800 مليون دينار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعيين 250مهندساً ومراقب عمل في مشاريع الاعمار في الناصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: القسم السياسي :: اخر الاخبار-
انتقل الى: