منتديات مركز النورين الدولي للانترنت

الموقع الرسمي لمركز النورين الدولي للانترنت في الناصرية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Sylvester Enzio Stallone سيلفستر ستالون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيرين



انثى
عدد الرسائل : 297
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

مُساهمةموضوع: Sylvester Enzio Stallone سيلفستر ستالون   الجمعة 27 يوليو 2007, 6:08 pm

سلفستر ستالون أو رامبو او روكي .... كل هذه اسماء مرادفه لأسمه سلفستر ستالون ، واسمه الكامل هو Sylvester Enzio Stallone المولود في يوم 6 يوليو 1946 يعني عمره يقارب أربع وخمسين سنه يعني في عمر جدي لو كان عندي جد لكن شوف شكله شوف نشاطه تقول واحد في العشرين ... ولد في نيويورك يعني انه امريكي ليس كما يعتقد البعض ، طوله 5.10 أقدام أو 175 سم له أخ واحد فقط .

سلفستر ستالون من أقدم الممثلين في هوليوود وأغلاهم رغم نزول مستواه في الفتره الاخيره والدليل على الغنى هل تعلم انه باع بيته رغم ان كلمة بيت تصغير للحقيقه من الممكن ان نقول قصره باعه بقيمة 24 مليون دولار منذو فتره قصيرة .

لماذا هو من أقدم الممثلين لأنه بدأ التمثيل أو أول فيلم له كان في فيلم Party at Kitty and Stud's, The سنة 1970 طبعا واكيد لم يكن الدور المناسب فلقد كان دورا صغيرا ولم ينجح فيه .

استمر في التمثيل واشترك في الكثير من الافلام ما يقارب الثمانيه لكنها لم تحقق النجاح الكبير ولكن في سنة 1976 أشترك في فيلم Cannonball الفيلم الذي ساعده كثير في الحصول على خطوته الكبرى خطوته التي حققة له نجاحا باهر وهي ...

روكي أو الفحل الإيطالي ذلك الملاكم الذي كان في تصنيف الهواه وتحداه احد الابطال ليثبت مهارته لكنه فاز عليه وحقق النجاح الذي اراد ان يصل له رغم اليائس الذي كان يغطي حياته هذا هو الفيلم الذي في رأيي قلب حياة ستالون كلها أنتج سنة 1976 حقق مبيعات قدرها 117 مليون دولار .

فيلم روكي حقق مبيعات ضخمه لدرجه انه انتج منها خمس اجزاء اخرى وحققة نفس النجاح لكن ليست ممتابعه في السنين لكنها انتجة في السنين التاليه 79 و 82 و 85 و الخامس سنة 90 .

الفيلم الثاني الذي حقق مبيعات ضخمه لسلفستر هو الفيلم الذي يطلق اسمه على اي رجل قوي فأذا شاهدت رجلا يحاول ان يتباها بقوته ..ما ذا تقول له لا تقول له إلا " شايف نفسك رامبو " رامبو أنتج اول فيلم سنة 1982 حقق هذا الفيلم مبيعات 46 مليون دولار وكذلك حققة الاجزاء الاخرى من هذا الفيلم خاصة الجزء الثالث والاخير من هذا الفيلم الذي انتج سنة 88 وحقق 53 مليون فتخيل هذه المبالغ .

بعد تلك الافلام أصبحت الفلامه تستقطب المشاهدين ولذلك حققت بعض الافلام النجاح مثل فيلم القتله أو Assassins مع أنطونيو بناديرس وفيلم Tango & Cash وفيلم Judge Dredd القاضي دريدد وهناك الكثير والكثير من الافلام الرائعه التي قام بأدائها .

سلفستر ستالون تزوج ثلاث مرات لازال مستمر في الثالثه له من الاولاد أربع أولاد عندما لعب دور ركي حصل على 23 مليون و لعب دور في عام 2000 أسم الفيلم D-Tox حصل على 17 أو 20 مليون لكن هل تعلم انه حصل على 60 ألف فقط على دوره في فيلم Cop Land ... هذا يؤكد ان مستواه قد قل ..









_________________
التوقيع
سيرين والاجر على الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Sylvester Enzio Stallone سيلفستر ستالون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز النورين الدولي للانترنت :: قسم الأسرة والمجتمع :: منتدى الفن والنجوم :: منتدى السينما العربية والعالمية-
انتقل الى: